جيلبريك iOS 5.1 jailbreak غير مقيد على ايباد 3 الجديد

جيلبريك غير مقيد على ايباد 3 الجديد

اعلن الهاكر pod2g توصله الى جيلبريك لنظام iOS 5.1 غير مقيد على “iOS 5.1 untethered jailbreak” جهاز ipad 3 ايباد 3 “ايباد الجديد new ipad” وقد ظهر فيديو جيلبريك ios 5.1 على جهاز ايباد قام بكسر حمايته بعد اعلانه قبل اسبوع عن جيلبريك غير مقيد على هاتف iphone 4 والاجهزة التي تعمل بمعالج A4.

ويقول pod2g انه توصل للجيلبريك الغير مقيد لـ iOS 5.1 لكن لم ينتهي منه بشكل نهائي وليس جاهز للإطلاق بشكل رسمي حتى ينتهي من بعض الامور العالقة تمهيداً لإطلاقه.

http://www.youtube.com/watch?v=ZWnL7v6Pofk

وفي تغريدة على حسابه في تويتر قبل اسبوع قال ان الكثير من المستخدمين طلبو منه عدم الاعلان عن الجيلبريك ios 5.1 لأن الجيلبريك المقيد كافي وجيد حتى الان يوجد مستخدمين لاجهزة AppleTV3 و iPhone 4s و iPad 2 و iPad 3 لم يشملهم الجيلبريك الغير مقيد واليوم وبعد الاعلان عم جيلبريك غير مقيد على ipad 3 اي اصبح يدعم معالجات A5 و A5x على الايباد وايفون 4 اس يتوقع ان يقوم بإطلاقه بشكل رسمي في الايام القادمة.

سوف نقوم بمتابعة اخبار الجيلبريك الغير مقيد لـ ios 5.1 ونوافيكم بالخبر عند صدوره بشكل رسمي على الموقع او يمكنكم متابعتنا في صفحتنا على فيس بوك او حسابنا على تويتر لمشاهدة خبر صدور الجيلبريك فور صدوره في الايام القادمة.

[Pod2g’s iOS Blog@pod2g Twitter]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *