ايباد ميني ipad mini قيد التصنيع مع تسريبات صور

ايباد ميني “ipad mini” هو هدف شركة آبل القادمة وهو الجهاز اللوحي الاصغر من نسخة ايباد المعروفة ومن خلال مصادر خاصة بصحيفة وول ستريت جورنال اعلنت عن وجود فعلي لهذا الجهاز والتي شرعت شركة آبل بالبدء بتصنيعه وبقياس للشاشة 7.85 انش مع دقة اقل من ايباد الجديد الثالث.

من المعلومات التي ظهرت وكما ذكرنا ان الشاشة سوف تكون اصغر وبدقة اقل والهدف من ذلك تخفيض سعر ايباد ميني لكي يستطيع منافسة الاجهزة اللوحية المنافسة مثل غوغل نيكسس و اجهزة كيندل والتي لا تتجاوز 200 او 250 دولار امريكي ويتوقع ان يبلغ سعر ايباد ميني كأقصى حد من 250 الى 300 دولار امريكي.

سوف يتم تزويد جهاز ايباد ميني بنظام تشغيل ios 6 الى جانب بعض التقنيات الموجودة في ايفون 5 مثل مأخذ الشحن Lightning الصغير وتصنيع الشاشة من قِبل شركة AU Optronics التايوانية و LG الكورية وسوف يتم تصنيع الهيكل الخارجي من الالومنيوم مع وجود منفذ خاص لشريحة الاتصالات من نوع نانو سيم الاصغر في العالم حتى الان مع دعم تقنية الجيل الثالث 3G.

الصور التي تم تسريبها من موقع اوكراني ukrainianiphone اظهرت شكل الايباد ميني الخارجي و بعض الصور من الداخل للتصميم و الشاشة، ويتوقع ان يتم الاعلان عن الجهاز في 17 اكتوبر. ما رأيكم بـ آيباد بحجم صغير ؟

المصدر : Gizmodo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *