تسريب مواصفات ايفون 5 الجديد

ايفون 5 او هاتف “iphone 5” ايفون الخامس القادم سوف يكون الهاتف الجديد من شركة آبل و موعد الاعلان عنه قد اقترب وبدأت التسريبات تظهر حول هذا مواصفات وشكل الجهاز، قام موقع 9to5mac بعرض خبر يحتوي على مواصفات يقول بأنها لجهاز iphone 5 ايفون الخامس وسوف تبقى هذه الاخبار مجرد شائعات وتسريبات حتى اثبات الحقيقة من قبل شركة آبل.

الذي تم تسريبه هو وجود معالج رباعي نواة من فئة A5 وتحت مسمى S5L8950X وسوف يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية RAM بحجم 1 غيغابايت، بالاضافة الى شاشة اكبر من سابقه iphone 4s.

الهاتف سوف يعمل ببطاقة SIM اصغر من بطاقة ميكرو سيم اي سوف يتم تصغير البطاقة اكثر ولم يتم الاعلان عن قياس البطاقة التي سوف يعمل بها هاتف ايفون الخامس.

بالاضافة للتسريبات السابقة ظهر فيديو على يوتيوب وفي مدونة Cydiablog يعتقد بأنه هاتف ايفون الخامس وتم عرض الجهة الخلفية للهاتف في الفيديو لكن لم يتم التأكد من صحة الفيديو حتى الان، وكما ذكرنا مسبقاً سوف يبقى هذا الكلام والعرض مجرد شائعات وتسريبات حتى يتم اثبات حقيقة الامر ويبدو ان الامر مبكر حتى نتكلم عن كامل مواصفات الهاتف وشكله وذلك من خلال توقعات الكثيرين من ان ايفون الخامس سوف يتم الكشف عنه في الربع الثالث من هذا العام 2012.

http://www.youtube.com/watch?v=8XY841RAY4Y

ما رأيك بهذه التسريبات والشائعات ؟ هل سوف يأتي ايفون الخامس بشيئ جديد يلفت انظار العالم في اتجاهه مع وجود اختراع جديد ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *