jailbreak ios 5.1 جيلبريك غير مقيد من Pod2g

 

تغريدات من حساب Pod2g على تويتر

اعلن Pod2g عن توصله الى جيلبريك غير مقيد jailbreak ios 5.1 untethered على هاتفه iPhone 4 عبر تغريدة على حسابه في تويتر، وهذا ما كان ينتظره الكثير من المستخدمين حول العالم لكسر حماية ios 5.1.

الهاكر الفرنسي Pod2g لم يعلق كثيراً في تغريدته حيث قال “Heya! My iPhone 4 running iOS 5.1 is now untethered :-)” ولم يعلن عن موعد اطلاقه للجيلبريك وهذا امر طبيعي لأنه قام بعملية الجيلبريك على هاتف آيفون 4 والذي يحمل معالج A4.

الكثير من المستخدمين يملكون ايضاً هواتف آيفون او اجهزة ايباد تحمل معالج A5 او A5x مثل ايفون فور اس وايباد 2 وايباد الجديد، لذلك الامر يتوقع كسره حماية النظام ios 5.1 على جميل الاجهزة التي تقدمها آبل بجميع اجهزتها ثم إطلاقه للجيلبريك بشكل رسمي.

وفي تغريدة اخرى من نفس الشخص قال ان الكثير من المستخدمين طلبو منه عدم الاعلان عن الجيلبريك لأن الجيل البريك المقيد كافي وجيد حتى الان يوجد مستخدمين لاجهزة AppleTV3 و iPhone 4s و iPad 2 و iPad 3 لم يشملهم الجيلبريك الغير مقيد.

سوف نقوم بمتابعة اخبار الجيلبريك المقيد لـ ios 5.1 ونوافيكم بالخبر عند صدوره بشكل رسمي على الموقع او يمكنكم متابعتنا في صفحتنا على فيس بوك او حسابنا على تويتر لمشاهدة خبر صدور الجيلبريك فور صدوره في الايام القادمة.

[twitter]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *