موتورولا تطرح هاتف موتولوكس Motorola Motoluxe في الإمارات

هاتف Motorola Motoluxe

اعلنت شركة موتورولا عن اطلاق هاتف Motorola Motoluxe موتولوكس والذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد في الاسواق الاماراتية وبشكل رسمي، ويعتبر من هواتف الاندرويد الاحدث التي وصلت لمنطقة الشرق الاوسط.

ومن اهم مواصفات ومميزات الهاتف حيث يتميز “موتولوكس” الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 2.3 عن غيره من الأجهزة في السوق، فبتميزه بشاشة لمس بقياس 4 بوصة تتيح إمكانية كتابة رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت ومشاهدة أفلام الفيديو بسهولة كبيرة، يعمل الجهاز على ربط المستخدم بشكل دائم مع شبكة الإنترنت سواء خلال العمل، أو عند الاجتماع بالأصحاب والأصدقاء، أو خلال التنقل والتجوال.

ولعشاق الصور والتصوير، وتمكن كاميرا الهاتف التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل، والتي تتميز بفلاش وتقنية التركيز التلقائي، تمكن المستخدم من التقاط الصور باحترافية عالية ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء والعائلة باستخدام تطبيقات الشبكات الاجتماعية التي يتضمنها الهاتف بشكل مسبق.

وتعتبر واجهة استخدام موتورولا السبب الأساسي وراء اعتبار هذا الهاتف كهاتف ذكي، إذ تمكن هذه الواجهة هاتف “موتولوكس” من معرفة مع جهات الاتصال الأكثرث المفضلة والتطبيقات الأكثر استخداماً ليضع كافة هذه المعلومات في وسط واجهة الاستخدام.

وقال رائد حافظ، المدير التنفيذي شركة موتورولا موبيليتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “مع الثورة التقنية التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة والتي تؤكد على سمات العصرية والتصاميم المميزة، فليس من المستغرب أن نشهد متطلبات فريدة وخاصة عند الحديث عن الهواتف الذكية”.

وللحصول على الهاتف في دولة الامارات فهو موجود لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *