ايفون 5 الخامس سوف يحمل معالج رباعي النواة !

ايفون الخامس 5 iPhone بدأ بالاقتراب اكثر فأكثر وبدأت التكهنات والتسريبات تكثر، بعد تسريب غطاء خلفي يقال انه الغطاء الخلفي لهاتف ايفون الخامس الجديد و تسربت صورة اخرى  للشكل الامامي للهاتف والتي دلت ايضاً على حصول ايفون 5 على شاشة ذات قياس اكبر وربما بتكون 4 بوصة على اقل تقدير.

إلا ان احدث التسريبات والتي ظهرت هذا الاسبوع والتي تقول ان هاتف ايفون الخامس سوف يحمل معالج رباعي النواة ومن تصنيع شركة سامسونج وبشريحة Samsung Exynos 4 !! ما هذا التناقض في التصريحات بعد ان صرحت ابل ان هاتفها الجديد سوف يتخطى هاتف سامسونج جالكسي اس 3 العملاق، “سامسونج تصنع شرائح وشاشات لشركة آبل و شركة آبل تتوعد”.

لنعود الى سياق الخبر من المعروف ان اخر هاتف ايفون كان iphone 4s وحصل على معالج A5 ثنائي النواة واحدث جهاز لوحي هو ايباد الثالث والذي حصل معالج A5X ثنائي النواة لكي يتوافق مع دقة شاشة رتينا العالية وشرائح المعالجات من تصنيع سامسونج لذلك يتوقع ان يكون المعالج الجديد لهاتف ايفون الخامس A6 رباعي النواة مع اضافة شاشة ذات دقة عالية.

سوف ننتظر حتى شهر اكتوبر القادم بفارغ الصبر لكي نرى ماذا تخبئ لنا شركة آبل خلف كواليسها، هل تعتقد ان ايفون الخامس سوف يخطف الانظار من جميع الهواتف الموجودة على الساحة حالياً ؟ شاركنا رأيك.

المصدر : CNET

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *