صورة جالكسي اس 3 جديدة، معلومات وتسريبات

جالكسي اس 3 ابيض و اسود

مع اقتراب موعد الاعلان عن Galaxy s iii جالكسي اس 3 تظهر صور اكثر فأكثر وفي كل صورة جديدة تظهر يتم نشرها في المواقع العالمية، حيث ظهرت احدث صور لهاتف جالكسي اس 3 وتأكيد على انه هو تحديداً لكن لا نستطيع ان نقول انه الجالكسي الجديد حتى التأكيد من شركة سامسونج.

صورة يعتقد انه جهاز جالكسي اس 3

قام موقع فون ارينا بنشر الصورتين السابقتين على انها صور اكيدة للهاتف المنتظر، والجدير بالذكر ان شركة سامسونج اكدت بعض المعلومات عن الجهاز واهمها ان Galaxy s 3 سوف يحمل معالج Exynos وسوف يكون Exynos 4 quad رباعي النواة ARM Cortex A9 حيث سوف يقوم بتوفير الطاقة بنسبة 20 بالمئة وسوف يأتي بسرعة معالجة بتردد 1.4 غيغاهرتز، كما يتوقع ان يتفوق على المعالج السابق من Exynos ثنائي النواة، وعن اهم المميزات التي سوف يقدمها المعالج الجديد هي دعم الفيديو 1080p ومعالجة الفيديو ذو الدقة العالية HD بالاضافة للسرعة العالية لمعالجة البيانات واستخدام التطبيقات بسرعة اكبر.

Exynos

ومن التسريبات الاهم عن بعض المميزات التي سوف يحملها هي دعم للحوسبة السحابية والتي قد تطلقها سامسونج تحت اسم S-Cloud و اضافة زر او ميزة في جالكسي اس 3 تدعى speech recognition وهي ميزة تشبه من حيث المبدأ تقنية سيري في هواتف ايفون وتستخدم لتمييز الصوت وتحويلها لأوامر.

ايضاً من ضمن التسريبات التي ظهرت عن جالكسي اس 3 هي صور لتجربة تطبيق AnTuTu Benchmark والذي يستخدم لعملية تفحص وقياس اداء الاجهزة في منصة اندرويد واظهرت الصورة بعض من مميزات الهاتف.

تطبيق antutu

سوف ننتظر موعد حدث سامسونج في 3 مايو وتحديداً في لندن عاصمة الضباب للإعلان عن الجيل الجديد من هواتف سامسونج الذكية وسوف نقوم بمتابعة الحدث بشكل مباشر على موقع بايتات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *