هل Galaxy s iii تحت الغطاء الازرق مع فيديو تشويقي من سامسونج

سامسونج

شركة سامسونج Samsung ماذا تفعل بالعالم تارة تقوم بوضع جهاز تحت غطاء ازرق وتضع تاريخ 3 مايو و اشارة + بلس وتارة تقوم بوضع تغريدة على تويتر مفادها الانتقال الى موقع تحت اسم tgeltaayehxnx.com هل تقوم بالتسلية ام بالتشويق ام بجذب انظار العالم.

انها حمى سامسونج جلاكسي اجل انتقلت الحمى الى سامسونج جلاكسي واصبحت داء لكل مريض ومحب لهواتف سامسونج والـ Galaxy خصوصاً، بعد ان اعلنت شركة سامسونج عن موعد لقاءها الخاص في 3 مايو القادم للإعلان عن هاتف جديد من سلسلة جلاكسي، حيث قامت منذ ايام بالكشف عن غطاء ازرق وتحته هاتف يتوقع انه هاتف Galaxy s 3 حسب الاشاعات والتسريبات وقامت بكتابة موعد الاطلاق 3 مايو و وضع اشارة + وهذا هو السر القادم من سامسونج ولا نعلم عنه اي شيئ.

غطاء سامسونج الازرق السحري

ثم ظهرت تسريبات جديدة مفادها ان سامسونج سوف تقوم بإطلاق الخدمة السحابية الخاصة بها تحت اسم S Cloud، واليوم تأتي سامسونج بمقاطع فيديو تشويقية عن ما هو قادم والمقصود به هاتف جلكسي او جلاكسي كما ترغب بكتابتها او قرائتها بالعربية، شاهد الفيديو واذا حصلت على اي معلومة من الفيديو فسوف تكون اول من يعلم ما تقوم بتخبأته هذه الشركة العملاقة، لكن مع هكذا مقاطع فيديو وكما شاهدتها لا نستطيع التكهن بما هو آتي.

http://www.youtube.com/watch?v=FdNMO-zm1ls

http://www.youtube.com/watch?v=8NnVU8R6mAU

الامر الثاني هو حجز دومين او موقع تحت اسم tgeltaayehxnx.com وعند دخولك الى الموقع سوف تقوم بترتيب الاحرف لكي تحصل على الدومين الاخر والمحجوز من قبل شركة اعلانات كبيرة ومعروف هي The Upper Story وهي شركة تقوم بالاعلانات والتسويق للمنتجات وقد قامت بالتسويق والاعلان لشركات كبيرة مثل انتل و نوكيا وغيرها من الشركات الكبيرة، عندما تقوم بترتيب كلمات الموقع tgeltaayehxnx سوف تحصل على رابط للتوجه الى موقع اخر وهو thenextgalaxy.com والذي يحوي اليوم على فيديو تشويقي، والموعد الرسمي للإعلان عن جديد شركة سامسونج.

والجدير بالذكر ان موقع متجر امازون الالماني يعرض سعر Galaxy s iii على صفحته، ولم نعلم اذا كان الامر صحيحاً ام صدفة او عملية تشويق تم الاتفاق بين سامسونج و امازون ؟!

سوف نقوم بمتابعة حدث سامسونج في 3 مايو مباشرة ويمكنكم متابعة بايتات لعرض احدث الخدمات والهواتف التي سوف تقوم بإطلاقها شركة سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *