توشيبا تعلن عن سلسلة حواسب محمولة Toshiba P,C,S,L

توشيبا C

اعلنت شركة توشيبا وبشكل رسمي عن سلسلة من الحواسب المحمولة وهي Toshiba P,C,S,L تستهدف جميع المستخدمين وبأسعار تبدأ المستخدمين ذوي الدخل المحدود حتى المستخدمين ذوي الدخل العالي.

حيث اعلنت عن تطوير وتحديث الاجهزة ذات السلسلة P و L وتزويدها بمعالج اقوى وتقنيات احدث وتغييرات في التصميم الخارجي، بالاضافة الى تقديم سلسلة توشيبا C والتي تستهدف طبقة المستخدمين الطلاب لأنها رخيصة الثمن بالمقارنة مع الاجهزة الاخرى، كما قامت بإطلاق سلسلة S بأسعار متوسطة واتت هذه السلسلة بقياسات متعددت للشاشة تحتوي على تقنيات مثل Sleep و Music USB ودعم الصوت بتقنية بالاضافة الى تقديم تصميم رائع للجهاز.

الاجهزة السابقة سوف تتوفر بمعالجات Core i7 ، Core i5 ، Core i3 والبعض منهم سوف يحتوي على معالجات رسوميات مستقلة يمكنم متابعة المواصفات الكاملة للأجهزة في موقع توشيبا.

توشيبا S

بالنسبة للأسعار ومواعيد الاطلاق والشحن في الاسواق سوف يكون على الشكل التالي :

توشيبا S : سوف يتوفر في Q3 اي الربع الثالث من هذا العام وتبدأ بأسعار من 700 دولار تقريباً وحسب المواصفات الداخلية يرتفع سعر الجهاز.
توشيبا C : سوف تتوفر للمستخدمين بسعر 400 دولار قريباً
توشيبا S : سوف تتوفر الاجهزة في 24 يونيو القادم وبأسعار تبدأ من 800 دولار تقريباً.
توشيبا L : سوف يكون بسعر 450 و 500 و 600 دولار على التوالي حسب قياس الشاشة 14 و 15 و 18 بوصة.

سوف نقوم بعرض مواصفات سلسلة الاجهزة كاملة في الموقع ومراجعة بعض الاجهزة عند صدورها في الاسواق ومتابعة مميزات وعيوب الاجهزة بالاضافة الى اي تغيرات سوف تطرأ عليها.

[engadget]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *