Tumblr تم ربطها مع Facebook في Timeline

فيس بوك و تمبلر

اعلنت فيس بوك عن اتفاق بين كل من موقع Tumblr و فيس بوك يقضي بعرض ونشر التدوينات من عملاق التدوين Tumblr ليتم نشرها بشكل مباشر على الحسابات في فيس بوك على الخط الزمني Timeline المعروف “تايم لاين”.

Timeline اصبح هاجس للكثير من مستخدمي فيس بوك بين المؤيد للستايل و معارض له، واختلفت الاراء لكن لن اخرج عن موضوع الخبر وهو مدى الاستفادة التي سوف يحصل عليها فيس بوك بنشر الملايين من التدوينات على صفحاتها عن طريق التغذية المباشرة من Tumblr.

الامر سهل جداً بواسطة زر الارسال send to Facebook سوف يتم الامر بكل سهولة ويتم نشر تدوينتك على موقع فيس بوك في حسابك على ستايل التايم لاين المشؤوم للعديد من المستخدمين المحبين للستايل القديم.

والجدير بالذكر يجب على مستخدمي Tumblr اعداد حسابهم في المدونة للربط مع فيس بوك وسوف تحصلون على رسالة تنبيه مفادها ““We’ve improved Facebook sharing” وقم بالتحديث الان، الامر سهل جداً اذا كنت جاهز فيمكنك الانطلاق مباشرة عبر الربط بين تمبلر وفيس بوك.

شكل التدوينات في فيس بوك

امر مهم اريد التنويه عليه قبل الانتهاء من الخبر المزعج المفرح للبعض، تدويناتك على فيس بوك من تمبلر سوف يتم تجميعها في قسم خاص لسهولة التنقل بينها بكل يسر.

[mashable]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *