ويندوز موبايل Windows Mobile 6.5

أطلقت شركة Microsoft النسخة الجديدة من نظام التشغيل Windows Mobile6.5 في جميع أنحاء العالم في حفل خاص في مدينة نيويورك.

و قال روبي باخ رئيس قسم الأجهزة والترفيه بالشركة ” مع تعقد الأعمال التي يواجهها المستخدم وازدياد مشاغله والحاجة لمتابعة أمور حياتنا المهنية والشخصية ، تبرز الحاجة لأفضل وسائل لاتصال التي تجعل الحياة كالبيت المفتوح”.

ويندوز موبايل
ويندوز موبايل

ويدعم Windows Mobile6.5 الكثير من البرامج والتطبيقات كالشبكات الاجتماعية Facebook   و espac My و Twitter  و YouTube  ، بالإضافة لتطبيق My Phonefone Phone  و هو خدمة مجانية تساعد الناس على إدارة واستعادة النسخ الاحتياطي ، و مزامنة البيانات بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وتقاسم المعلومات من Windows Mobile6.5 بشكل مباشر لشركة  Microsoft .

و يتيح تطبيق مميزات “فقدان الهاتف” للمستخدمين تحديد مكان الهاتف في الموقع الحالي على الخريطة ، بعد قفل الهاتف بإرسال رسالة صوتية عالية تنبه بسرقة أو يمحو محتوى الهاتف  وستبقى الخدمة مجانية حتى 30 من الشهر القادم   و بسعر 4.99 دولار فيما بعد.

و ارتفع سهم لشركة  Microsoft بنسبة 2.1 بالمئة في سوق نيو يورك للتعاملات المالية  ، بمجرد إعلان الشركة عن إصدارها الجديد .

و تعول Microsoft على Windows Mobile6.5 الكثير حيث ترغب بالتفوق على iPhone  من حيث الأرباح و المبيعات التجارية في السنوات الأربع القادمة كما تسعى لمنافسة google android .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *